الأربعاء، 20 فبراير 2013

البارت الاول من روآية من أنا؟


كانت يونق هيي واقفة على حافة الجسر لوحدها وكان الوقت متأخراً كانت تتأمل النجوم وتتذكر ما حصل لها اليوم لقد كان اجمل يوم في حياتها كلها ... ثم فجأة رأاها شاب فأتى إليها مسرعاً ... تعجبت يونق هيي فهي لم ترى ذلك الشاب من قبل ... عندما وصل إليها الشاب قال لها "الحياة جميلة ربما فيها مصاعب عده لكن هذا لا يستدعي الانتحار" ضحكت  يونق هيي من تفكيره ثم قالت " انا لا اريد ان انتحر انا فقط اتأملـ ... " فجأة انزلقت قدم يونق هيي وسقطت على الاحجار ثم سقطت في ماء النهر احست بألم شديد كانت لا تستطيع ان تتحرك كانت فقط تسمع صراخ الشاب وهو يقول "هل انتي بخير؟ هيييييه هل تسمعينني؟" ثم غفت....~


استيقضت يونق هيي فوجدت نفسها في سرير في المستشفى التفتت يميناً ويساراً لم ترى احداً لم تذكر كيف جائت إلى هنا اصابها بعض الخوف خرجت يونق هيي من الغرفة فوجدت نفس الشاب اللذي كان معها في الجسر جالس على احدى الكراسي لكنها لم تتذكره فلم تعطه اي اهتمام واكملت طريقها .. انتبه الشاب ليونق هيي فذهب لها مسرعاً وامسك يدها وقال لها : هل انتي بخير؟" وقفت يونق هيي ونضرت اليه وقالت " اجل لكن من انت؟" رد عليها الشاب " تعالي معي إلى حديقة المستشفى وسأشرح لكي كل شيء" هزت يونق هيي رأسها على انها موافقه .. ~


عندما وصلا إلى الحديقة جلسا على احدى الكراسي ثم بدأ الشاب بالكلام " مساء البارحة سقطت في نهر فارتطم رأسك باحدى الصخور وسقطت في الماء وكما قال الطبيب شربت الكثير منه لقد كانت نسبة نجاتك قليلة جداً كان محتما لكي ان تموتي لكن حظك كان جيداً فنجوتي لكن فقدت ذاكرتك للاسف" قالت يونق هيي "كيف يحصل كل ذلك ولم اذكر اي شيء؟ " رد عليها الشاب " كما قلت لك لقد فقدت ذاكرتك ولقد حاولنا ان نعرف اي شيء من ماضيك لكن لم نعرف سوى اسمك فلقد وجدنا سوار يحمل اسمك في معصمك" نظرت يونق هيي إلى معصمها وقالت " اسمي يونق هيي إذاً؟ لكن الان كيف سأجد عائلتي وأصدائي؟ ومن انت؟" رد عليها الشاب "لا نعلم لكنك ستستعيديين ذاكرتك بعد وقت طويل للاسف .. أنا ادعى تشاي هوون انا الفتى الذي رأاك البارحة عند الجسر ومن اتصل بالاسعاف" ردت يونق هيي " إذا انت لا تعرف عائلتي واصدقائي؟" رد تشاي هوون " للاسف لا" ثم جاء الطبيب وطلب التحدث مع تشاي هوون لبضع ثواني بانفراد فذهب تشاي هوون للطبيب قال الطبييب "للاسف لا نستطيع ان نرعى يونق هيي لكن اتصلنا باحدى المستشفيات في طوكيو في اليابان وقالوا انهم سيتولوون علاجها وستذهب انت ويونق هيي اليهم بعد اسبوعيين وسيتكلف المستشفى تكاليف سفر 3 اشخاص فقط " رد تشاي هوون "حسناً لكن اين ستقييم يونق هيي؟" رد الطبيب " لا اعلم لكن لا نستطييع ان نبقيها في المستشفى حاول انت ان تستأجر لها فندقاً او ما شابه" رد تشاي هوون " لكن ايها الطبييب ... " ذهب الطبييب دون ان يضيف اية كلمة

.. اخذ تشاي هوون يفكر في نفسه "لمذا انا بيين كل الاشخاص في العالم الذي يتورط بهذه المشاكل التي لا حل لها الان كيف ساستأجر لها فندق وليس معي المال الكافي " ثم جائت يونق هيي من خلفه وقالت " هل كل شيء بخير؟" خاف تشاي هوون منها ثم قال " اوه هذه انتي لقد اخفتني .. اجل كل شيء بخير لا تقلقي لكن يجب ان تسكني معي ومع اهلي في البيت لان هذا المستشفى الاحمق تباً له لم يوافق على ان يرعاك حتى نذهب إلى طوكيو" ضحكت يونق هيي من تصرف تشاي هوون ثم قالت " سنذهب إلى طوكيو حقا؟!" رد تشاي هوون "اجل .. الان تعالي معي لنذهب إلى بيتي سأعرفك بعائلتي حتماً سيسروون بمعرفتك"



انتظروني في البارت القادم ~ ..


الاسئلة ~ ..

ما هو ماضي يونق هيي؟ 


هل ستسترجع ذاكرتها؟


هل حقاَ ستسر عائلة تشاي هوون باقامتها عندهم؟

 

آسفة لان البارت قصير لكن البارت القادم سيكوون اطول بإذن الله ^_^